مياه طبيعية من المصدر

بعد أن يتم استخراج المياه من هذا المصدر الجوفي الصحي الطبيعي والنقيّ، فهي تخضع لعملية تكرير دقيقة للحفاظ على مذاق ريّان الطبيعي والمنعش. إن نظامنا الخالي من الكلورين والمياه النقيّة الطبيعية المستخرجة من الآبار العميقة يجتمعان معاً لإعطاءكم أفضل صحة.


مياه ريّان هي مياه طبيعية معبأة بكل فخر مباشرةً من مصدر المياه الجوفية في منطقة صحراوية بعيدة عن التلوّث تقع على بعد 60 كلم شمالي الدوحة.

رؤيتنا

نطمح دائماً إلى الرقي بمختلف صناعاتنا من خلال التزامنا بتطوير المنتجات والابتكار التقني مع الحفاظ على الموارد الطبيعية التي إئتُمنّا عليها وتعزيز المجتمع.

مهمّتنا

كوننا شركة رائدة في هذه المنطقة، فنحن نسعى دائماً لتقديم أفضل المياه الطبيعية والمنتجات المنعشة لزبائننا.

تذوَّقطعم الحياة

بعد أن يتم استخراج المياه من هذا المصدر الجوفي الصحي الطبيعي والنقيّ، فهي تخضع لعملية تكرير دقيقة للحفاظ على مذاق ريّان الطبيعي والمنعش. إن نظامنا الخالي من الكلورين والمياه النقيّة الطبيعية المستخرجة من الآبار العميقة تجتمع معاً لإعطاء مياه ريّان المذاق الخفيف والمنعش قبل ان تتم تعبئتها في عبوات ذات أحجام متنوّعة لإرضاء مختلف الأذواق.

قيمنا

الجودة أولاً

التزامنا بالجودة يتجسد في كل جانب من جوانب عملنا لضمان أعلى المعايير اللازمة.

الابتكار هو الأساس

نحن نستثمر في أحدث المعدات والآلات ذات التقنية العالية ورأس المال البشري وهذا يساعدنا على معرفة الوسائل التي يجب أن نتّبعها لنكون دائماً في الطليعة في هذا القطاع.

التركيز على كل ما هو طبيعي

أنت تستحق الحصول على أفضل ما يمكن للطبيعة أن تقدمه ونحن نفخر بقدرتنا على توفير المنتجات الطبيعية التي تستحقها

الإلتزام نحو المجتمع

نحن نتعامل مع الشركاء والمنظمات التي تتيح لنا التأثير بشكل إيجابي على المستهلكين والمجتمع المحلي

لمحة عن شركة ريّان

أنشئت شركة الريّان للمياه الطبيعية النقيّة في العام 1984 من قبل السيّد خالد بن محمد الربان. ومنذ اللحظة الأولى كانت الجودة هدف ريّان للارتقاء بعملية الإنتاج إلى مستوى عالمي بمساعدة شركة إفيان الفرنسية من الناحية التقنية. وتعتبر ريّان جزءاً من شركة الربان القابضة، وهي الآن علامة تجارية قائمة بذاتها وحائزة على جوائز عالمية وتتمتع بمعايير عالية، وهي منشأة حديثة متكاملة مع مختبرات متقدمة وخط إنتاج صحيّ بالكامل وحائزة على شهادات الجودة العالمية وتلتزم فعلاً بالبيئة والفعاليات والمبادرات التي تنخرط ضمن المجتمع.

تعبئة بمستوى من الطراز العالميالطبيعة أولاً

في مياه ريّان، نحن مواطنون ملتزمون تجاه مجتمعنا وحريصون فعلاً على استخدام أحدث تقنيات التعبئة والتغليف وسياسة التصنيع الصديقة للبيئة. نحن نتخذ كل التدابير اللازمة والفاعلة للحدّ من تأثيرنا على البيئة عن طريق اختيار المواد التي نستخدمها بعناية والعمل على التقليل من النفايات.

باعتمادنا أحدث التقنيات، نحن نستعمل العبوات الأخف وزناً فنحدد بالتالي من بصمتها الكربونية. وحتى أنظمة إنتاجنا ذات الكفاءة العالية تساهم في الحدّ من استهلاك الطاقة.

كل شيء نقوم به وكل السياسات التي نعتمدها تركّز على حماية الطبيعة والحفاظ عليها بكل السبل الممكنة.